هاتف نوكيا الجديد للفئة المتوسطة 2024 Moto G Stylus 5G لعشاق الهواتف الذكية بسعر خارج المنافسة

طرحت شركة نوكيا الرائدة في مجال الهواتف المحمولة هاتف نوكيا الجديد للفئة المتوسطة، والجدير بالذكر أن الهاتف جاء مناسباً في سعره وحمل الكثير من المميزات التي تجعله يحلق عالياً في بداية قائمة هواتف الفئة المتوسطة، وسوف نطلعكم على تفاصيل الهاتف الجديد في السطور المقبلة.

هاتف نوكيا الجديد للفئة المتوسطة

للراغبين في اقتناء الإصدار الجديد من هواتف نوكيا الفئة المتوسطة إليكم سعر الهاتف الذي تصل قيمته إلى 400 دولار، ولمعرفة المزيد عن تفاصيل ومواصفات الهاتف يرجى الاطلاع على السطور التالية:

هاتف Moto G Stylus 5G
هاتف Moto G Stylus 5G

مواصفات هاتف Moto G Stylus 5G

وفقا لما جاء في موقع  prnewswire  فإن الهاتف الجديد مزوداً بشاشة يصل قدرها إلى 6.7 بوصات، بالإضافة إلى شاشة من نوع poled وماسح ضوئي ومعالج من شركة كوالكوم وذاكرة وصول عشوائي بسعة تقدر بـ 8 جيجابايت، كما يتوفر في الهاتف مكبرات صوت استريو مزدوجة ومنفذ صوتي لسماعة الرأس.

معالج هاتف نوكيا الجديد للفئة المتوسطة

صمم هاتف Moto G Stylus 5G بمعالج Snapdragon 6 Gen2 من شركة كوالكوم بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسوميات Adreno

التخزين / الرام

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 8 جيجابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تقدر بـ 256 جيجابايت قابلة للتوسعة بواسطة microSd بسعة 2 تيرابايت.

الكاميرا

أما فيما يخص كاميرا الهاتف فجاءت بخلفية مزدوجة بعدسة رئيسية وصلت دقتها 50 ميجابكسل وفتحة عدسة قياسها f/1.8 ومتوفر بميزة تثبيت الصورة بشكل بصري وبعدسة فائقة الاتساع يصل قياسها 13 ميجابكسل وفتحة عدسة تقدر بـ f/2.2 كما يوجد بها مجال رؤيه قياسه 120 درجة بالإضافة إلى كاميرا أمامية بقياس 32 ميجابكسل مع فتحة عدسة يصل قياسها إلى f/2.4.

الشاشة

جاء الهاتف مزوداً بشاشة من نوع POLED يصل قدرها إلى 6.7 بوصات وبدقة يصل قياسها 2400×1080بكسلاً  ومعدل تحديث يصل قياسه 120 هرتزاً، بالإضافة إلى سطوع يصل قدره إلى 1200 شمعة في المتر المربع وعرض قياسه 20.9، كما تم توفير في هاتف نوكيا الجديد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

نظام تشغيل هاتف Moto G Stylus 5G

يتميز الهاتف بأبعاد يصل قدرها 126.56 ملم × 74.752× 8.295 ملم، أما بالنسبة لوزن الهاتف فجاء بمقدار 190 جرام إلى جانب واجهة المستخدم my ux  الموجه إلى نظام التشغيل أندرويد 14.

البطارية

يتميز الإصدار الجديد ببطارية تصل سعتها إلى 5000 ميلي أمبير لدعم الشحن السكلي وتصل قوتها 30 واط و15 واط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *