باير ليفركوزن يحل ضيفاً ثقيلاً على بوخوم اليوم في الدوري الألماني 

جماهير البوندسليجا على موعد مع انطلاق مباراة بوخوم وباير ليفركوزن، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز، حيث أنها واحدة من المواجهات التي ستكون أكثر متعة وإثارة، فهي تجمع بين بطل الدوري وفريق يحارب من أجل الابتعاد عن قاع جدول الدوري، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة بوخوم وباير ليفركوزن 

يحل بايرن ليفركوزن ضيفا ثقيلا على نظيره بوخوم، اليوم الأحد 12 مايو 2024، علي ملعب ” فونوفيا رور”،  ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، وستنطلق أحداث هذا  اللقاء في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 5 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “محمد السعدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد بوخوم لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة بطل الدوري، كما أن المواجهة لن تكون سهلة أمامه، حيث أنه سحق به في لقاء الدور الأول، واليوم المباراة ستكون على ملعبه، ولابد أن يحاول يظهر بشكل جيد.

وفي الناحية الأخرى يدرك باير ليفركوزن أن لقاء اليوم لن يكون صعبا، فهو أمام خصم لا يمكنه أن يهزمه، ولكن على الرغم من ذلك لابد أن يأخذ حذره، لأن الخصم سيحاول أن يرد اعتباره.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الألماني 

خاض نادي بوخوم 32 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 33 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري الألماني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي باير ليفركوزن 32 مباراة أيضاً، حقق الفوز في 26 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، ولم يخسر في أية مباراة، ليحقق 84 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يأتي في المركز الأول في ترتيب الدوري الألماني مع العلم أنه توج باللقب.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بأربعة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي بايرن ليفركوزن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *