موعد مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو اليوم بالدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها 

تستعد جماهير الليجا في كل مكان لمشاهدة مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وهي مواجهة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يرغب كلاهما في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي.

موعد مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو 

يستضيف فالنسيا نظيره رايو فاليكانو، اليوم الأحد 12 مايو 2024، على ملعب “ميستايا”،ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني، وستنطلق احداث هذا اللقاء في الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة مكه المكرمه، وستقوم قناة بي ان سبورت 3 بنقل احداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : “منتصر الازهري”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض فالنسيا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أنه يرغب في تعديل مركزه بجدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي، يساعده على الاستمرار بقوة في منافسات البطولة، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، ويرغب في الظهور بمستوى قوي.

وفي الناحية الأخرى يدرك فاليكانو أن المباراة لن تكون سهلة، حيث أنه اليوم ينافس خارج ملعبه، كما أنه أمام خصم هزمه في عقر داره في لقاء الدور الأول، ولكنه سيحاول بقوة لرد اعتباره، والأخذ بالثأر.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي فالنسيا 34 مباراة حتى الأن، فاز في 13 مباراة، وتعادل في ثمانية مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 47 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يأتي المركز الثامن في ترتيب الدوري الاسباني. 

وعلى الناحية الاخرى خاض نادي رايو فاليكانو 34 مباراه ايضا حتى الان، حقق الفوز في سبع مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 14 مباراة، ليحصد 34 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الاسباني.

 جدير بالذكر ان مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح نادي فالنسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *