بايرن ميونخ في مواجهة هامة وقوية أمام فولفسبورج اليوم بالدوري الألماني 

تنتظر الجماهير المتابعة للبوندسليجا ومشجعي البايرن في كل مكان، إنطلاق مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز، والتي ستكون مباراة هامة بالنسبة للفريقين، حيث يرغب كلاهما في حصد المزيد من النقاط ومحاولة إنهاء الموسم في مركز قوي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج 

يستضيف بايرن ميونيخ نظيره فولفسبورج، اليوم الأحد 12 مايو 2024، على ملعب” أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “محمد بركات”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل بايرن ميونيخ هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في العودة مرة ثانية لوصافة الدوري، والذي حسم لقبه هذا الموسم باير ليفركوزن، كما أنه خرج من دوري الأبطال أيضا على يد الريال، لذلك يسعى لإنهاء الموسم بشكل جيد، حتي يتكمن مم العودة لسكة الانتصارات مرة ثانية في الموسم المقبل، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يجعل الفوز أمر حتمي.

وفي الناحية الأخرى يستعد فولفسبورج لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، أذاقه مرارة الهزيمة على ملعبه في لقاء الدور الأول، ولذلك يسعى لمحاولة رد الاعتبار في هذا اللقاء، وعلى الرغم أن مهمة تحقيق الإنتصار ستكون صعبة، ولكنها أيضاً ليست مستحيلة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الألماني 

خاض نادي بايرن ميونيخ 32 مباراة حتى الآن، حقق الانتصار في 22 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 69 نقطة من أصل 96 نقطة ،لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي فولفسبورغ 32 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 37 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الألماني.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف واحد لصالح نادي بايرن ميونيخ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *