مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نوتنغهام وتشيلسي اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي 

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية انطلاق مباراة نوتينغهام وتشيلسي، التي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية، فهي تجمع بين فريقين كلاهما يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري، والتواجد في المراكز الأولى من أجل ضمان المنافسة في البطولات الكبرى.

موعد مباراة نوتينغهام وتشيلسي 

يستضيف نوتينغهام نظيره تشيلسي، اليوم السبت 11 مايو 2024، على ملعب “سيتي غراوند”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” خالد الحدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض نوتنغهام هذا اللقاء بنية تحقيق الإنتصار، حيث أنه اليوم ينافس على أرضه، ولابد من الظهور بشكل قوي يليق بصاحب الأرض، كما أنه يسعى للتقدم في جدول الترتيب، من أجل إنهاء الموسم في المراكز الأولي.

وفي الناحية الأخرى يستعد تشيلسي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، سبق وأن تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، واليوم هي فرصته لرد الاعتبار وهزيمته في عقر داره.مج

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي نوتينغهام 36 مباراة حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 19 مباراة، ليحقق 29 نقطة من أصل 108 نقطة، لكي يحتل المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي تشيلسي 35 مباراة حتي الأن فاز، في 15 مباراة، وتعادل في 9 مبارايات، وخسر في 11 مباراة،  ليحقق 54 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الانجليزي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف وحيد لصالح نادي نوتينغهام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *