“الإنذار الأحمر ينطلق” تعليق الدراسة غدًا في عدة مناطق بالمملكة بسبب سوء الأحوال الجوية

تم اتخاذ قرار تعليق الدراسة غدا في أكثر من محافظة بالمملكة العربية السعودية، وذلك حفاظًا على صحة الطلاب وحمايتهم من الاضطرابات الجوية التي تعاني منها تلك المناطق، هذا ولا تزال القرارات تتوالى حسب ما يتراءى لمديريات التعليم بالمحافظات المتضررة.

تعليق الدراسة غدا في هذه المناطق

اتخذت مديريات التعليم في مناطق جدة، والحدود الشمالية، والمهد، رابغ، وخليص، وجامعة الحدود الشمالية حتى الأن بتعليق الدراسة وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي التعليمية، وقد تم إطلاق الإنذار الأحمر من الأرصاد الجوية في مناطق أخرى.

مكة المكرمة والطائف والباحة وحائل بانتظار تعليق الدراسة

لا زلنا نترقب سويًا إصدار قرار تحويل الدراسة عن بعد في مكة المكرمة، وحائل، والطائف، وحائل، حيث تم الإعلان عن هطول أمطار غزيرة على تلك المناطق، ممل يعني أن قرار تحويل الدراسة عن بعد صار وشيكًا جدًا، وعلى الطلاب الاستعداد جيدًا لمتابعة المناهج الدراسية عبر المنصة التعليمية مدرستي.

موعد اختبارات نصف الفصل الدراسي الثاني

حسب قرارات وزارة التعليم، من الواضح أن الطلاب سيمكثون في المنازل يتابعون منصتهم التعليمية خلال الأيام الثلاثة القادمة، وذلك في إطار الاستعداد لخوض اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثاني والتي تبدأ خلال أيام قليلة:

  • بداية امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني: يوم الأحد الموافق 18 جمادي الثاني 1445 هجريًا، الموافق 31 ديسمبر 2023 ميلاديًا.
  • نهاية امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني: يوم الخميس الموافق 22 جمادي الثاني 1445 هجريًا، الموافق 5 يناير 2024 ميلاديًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *