مونزا في مواجهة قوية أمام فروزينوني اليوم بالدوري الإيطالي 

في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإيطالي ” الكالتشيو” تنطلق مباراة مونزا وفروزينوني، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم الأحد، وهي واحدة من المنافسات القوية التي يشهدها الجمهور اليوم، حيث أنها تجمع بين خصمين كلاهما لديه القدرة على تحقيق الفوز، كما أن الثلاث نقاط تمثل أهمية كبيرة لكل منهما، وبالتالي ستكون مواجهة نارية ومثيرة.

موعد مباراة مونزا و فروزينوني 

يستضيف مونزا نظيره فروزينوني، اليوم الأحد 19 مايو 2024، على ملعب “يو باور ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 2 بصوت المعلق ” خالد الغول”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض مونزا هذا اللقاء بحذر شديد، حيث يدرك أن الخصم لن يترك ثأره بسهولة، خاصة بعدما هزمه على ملعبه في لقاء الذهاب، وهو اليوم ينافس على ملعبه، ولابد من تقديم مباراة تليق به، من أجل مواصلة التألق في جدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي.

وفي الناحية الأخرى يستعد فروزينوني لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث يدرك أن اللقاء لن يكون سهلا، فهو أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، ولكنه لن يتخلى عن الأخذ بثأره ومحاولة رد الاعتبار.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي مونزا 36 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 13 مباراة،  ليحقق 45 نقطة من أصل 108 نقطة، ويأتي في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي فروزينوني 36 مباراة أيضاً حتى الآن، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 18 مباراة، ليحصد 32 نقطة من أصل 108 نقطة، ويقع في المركز السابع عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح نادي مونزا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *