اودينيزي يلتقي بنظيره إمبولي اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي 

تنطلق مباراة اودينيزي وإمبولي اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية، حيث أن كلا الفريقين يرغب في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وذلك من أجل محاولة الهروب من قاع جدول الترتيب في ظل الصراع الدائر بين الفرق المتسابقة بالدوري.

موعد مباراة اودينيزي وإمبولي 

يلتقي اودينيزي مع إمبولي، اليوم الأحد 19 مايو 2024، على ملعب “فريولي”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق ” ميشيل سعد”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض اودينيزي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في التقدم أكثر بجدول الترتيب، حتى يصل لمركز آمن بعيدا عن القاع، كما أن اللقاء سيكون على ملعبه، وهذا ما يحتم عليه ضرورة حصد الثلاث نقاط، للخروج بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يسعى إمبولي لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، حيث لا بديل امامه سوى الانتصار، وذلك بعدما سكن قاع الجدول ويعاني الويلات به، لذلك يرغب في إنقاذ نفسه من خطر الهبوط، وضمان المشاركة بالموسم الجديد.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي

خاض نادي أودينيزي 36 مباراة حتى الأن،  فاز في 5 مباريات، وتعادل في 18 مباراة، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 33 نقطة من أصل 108 نقطة، ويأتي في المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي إمبولي 36 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 20 مباراة، ليحقق 32 نقطة من أصل 108 نقطة، وبذلك يقع في المركز الثامن عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليخرج كل فريق بنقطة واحدة في رصيده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *