موعد مباراة ساسولو وكالياري اليوم بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها 

تنطلق مباراة ساسولو وكالياري اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث أن كلاهما يصارع الهبوط في قاع الجدول، وهو ما يجعل الثلاث نقاط فارقة في تعديل مركزهما، ومحاولة التواجد في مركز يضمن لهما البقاء.

موعد مباراة ساسولو وكالياري 

يستضيف ساسولو نظيره كالياري، اليوم الأحد 19 مايو 2024، على ملعب ” مابي”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق ” غازي العمري”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ساسولو هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يسعى للأخذ بالثأر من نظيره، كما أن اللقاء اليوم على ملعبه، ولابد من محاولة الظهور بشكل قوي يساعده على الخروج من المباراة بشكل مشرف، ويدعمه عامل الأرض، لذلك لديه المعنويات المرتفعة من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد كالياري لهذه المواجهة جيدا، حيث أنه اليوم يخوض المباراة خارج ملعبه، ولابد أن يحذر من الخصم الذي هزمه في لقاء الدور الأول، وبالفعل يدرك أنه لن يتخلى عن ثأره، وهذا ما يجعله يحضر جيدا للمباراة، من أجل تحقيق الفوز والابتعاد عن دائرة الهبوط.

ترتيب الفريقين في  جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي ساسولو 36 مباراة حتى الأن، حقق الفوز  في 7 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 21 مباراة ليحقق 29 نقطة من أصل 108 نقطة، وبذلك يقع في المركز التاسع عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي كالياري 36 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 17 مباراة، ليحقق 33 نقطة من أصل 108 نقطة، ويأتي في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي كالياري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *