الأهلي يستضيف أبها في مواجهة قوية اليوم بالأسبوع الثاني والثلاثين من دوري روشن 

في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من دوري روشن السعودي، تنطلق مباراة الأهلي وأبها، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت، وتأتي هذه المباراة لمداواة جراح أبها والأخذ بالثأر من الخصم الذي سحق به في لقاء الدور الأول في عقر داره، ولذلك يرغب اليوم في رد الاعتبار، كما يسعى الأهلي لمواصلة التألق في المسابقة، وهذا ما يجعل المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، كما تنتظرها الجماهير.

موعد مباراة الأهلي وأبها 

يستضيف الأهلي نظيره أبها، اليوم السبت 18 مايو 2024، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة  الأهلي وأبها 

تنقل مواجهة الأهلي أمام نظيره أبها اليوم السبت ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 SD بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : فهد عريشي.
  • قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق صوتي المعلق : فهد العتيبي.
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : مدحت شلبي.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : فهد العتيبي.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الأهلي هذا اللقاء بثقة عالية حيث يدرك مدى قدرته على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث أنه اليوم يخوض المواجهة على أرضه أمام جمهوره وهذا ما يمنحه الثقة والدعم للظهور بشكل يليق بحجمه في المسابقة، التي قدم بها مشوارا قويا، كما أن الخصم ليس بالقوة التي يخشاها ولكن عليه أن يحذر من غضب الخصم وإصراره على رد اعتباره.

وفي المقابل يستعد أبها لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث أن الثلاث نقاط تمثل له أهمية كبيرة من أجل محاولة التواجد في مركز يضمن له البقاء في المسابقة، كما لن يتخلى عن ثأره ورد اعتباره، بعدما تجرع مرارة الهزيمة على يد الخصم في لقاء الدور الأول على ملعبه.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الأهلي 31 مباراة حتى الأن، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 58 نقطة من أصل 93 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي أبها 31 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 18 مباراة ليحقق 29 نقطة، من أصل 93 نقطة، وبذلك يقع في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري السعودي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بستة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي الأهلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *