ديربي من العيار الثقيل يجمع بين التعاون والشباب اليوم بدوري روشن 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان موعد انطلاق مباراة التعاون والشباب، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من دوري روشن السعودي، وهي واحدة من المواجهات القوية التي تشهدها هذه الجولة من الموسم، كما تتحمس الجماهير لمشاهدتها، والاستمتاع بـ الملحمة الكروية التي سوف تحدث بين الفريقين من أجل الخروج بالثلاث نقاط.

موعد مباراة التعاون والشباب 

يستضيف التعاون نظيره الشباب، اليوم السبت 18 مايو 2024، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة والثلث مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والشباب 

تنقل مباراة التعاون أمام نظيره الشباب اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 SD بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : فهد الدريبي.
  • قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق صوتي المعلق : عبدالله الغامدي.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : عبدالله الغامدي.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل التعاون هذا اللقاء تحت شعار حتمية الفوز، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي، والهروب من ملاحقة العميد له على المركز الرابع، وذلك لأنه يسعى للتواجد في المسابقات الكبرى على مستوى القارة الأسيوية، كما أن اللقاء اليوم على ملعبه وهذا ما يجعله يرغب في تقديم مستوى قوى يليق بمشواره في البطولة.

وفي الناحية الأخرى يستعد الشباب بكل قوة وتركيز لهذه المواجهة النارية، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره، الذي تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول في عقر داره، ولكن اليوم اللقاء لن يكون سهلا خاصة أنه يخوض المباراة خارج ملعبه أمام خصم عنيد.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي التعاون 31 مباراة حتى الأن، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 52 نقطة من أصل 93 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الشباب 31 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 41 نقطة من أصل 93 نقطة، ويأتي في المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي التعاون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *