أتلانتا يحل ضيفاً ثقيلاً على ليتشي اليوم بالدوري الايطالي

تنطلق مباراة ليتشي وأتلانتا اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الايطالي، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل، حيث أن كل فريق يسعى لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول الترتيب قبل نهاية الموسم، ولذلك تترقب الجماهير العاشقة للكالتشيو موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة ليتشي وأتلانتا 

يلتقي ليتشي مع نظيره أتلانتا، اليوم السبت 18 مايو 2024، علي ملعب “فيا ديل ماري”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق ” غازي العمري”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد ليتشي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، ولابد من التحضير لمواجهته جيدا حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب، كما أن لقاء اليوم سيكون على ملعبه ويسعى لتقديم مواجهة قوية.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى أتلانتا عن الثلاث نقاط، في ظل سعيه لاحتلال المربع الذهبي، واستكمال المنافسة بداخله بين الكبار، وذلك في ظل سعيه للتواجد في البطولات القارية الكبرى، ولكن عليه الحذر من الخصم الذي أيضا يرغب في الأخذ بالثأر.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الايطالي 

خاض نادي ليتشي 36 مباراة حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 37 نقطة من أصل 108 نقطة، لكي يأتي المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي أتلانتا 35 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 10 مباريات، ليحقق 63 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي أتلانتا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *