ديدييه ديشامب يعلن قائمة منتخب فرنسا ببطولة كأس أمم أوربا 2024

أعتمد المدير الفني ديدييه ديشامب، قائمة منتحب فرنسا التي ستشارك بمنافسة كأس أمم أوربا 2024 “بطولة اليورو”، حيث ستضيف دولة ألمانيا نهائيات هذه البطولة، وذلك في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو، وسيكون المنتخب الفرنسي بالمجموعة الرابعة، حيث سيتواجد معه في هذه المجموعة “بولندا والنمسا وهولندا”، كما شهدت القائمة تواجد نجم الاتحاد السعودي “النجم نجولو كانتي”، وذلك بعد عاملين من تلقيه للاستدعاء الدولي الأخير خلال 2022.

قائمة منتخب فرنسا المرتقبة ببطولة اليورو

يترقب جماهير المستطيل الأخرض، انطلاق منافسات بطولة اليوم 2024، حيث من المتوقع أن تكون هذه النسخة مميزة، وستحمل كثير من الإثارة داخل ملعب كرة القدم وخارجه، ويشارك المنتخب الفرنسي في هذه البطولة، حيث تستهل فرنسا أولى مبارياتها بهذه البطولة في 17 يونيو، حيث ستواجه النمسا قبل لقاء هولندا بـ4 أيام.

 التشكيلة المرتقبة لمنتخب الديوك

  • سيتواجد في حراسة المرمى، كلٍ من بريس سامبا “لينس”، وألفونس أريول “وست هام”، وكذلك مايك ماينان نجم “ميلان”.
  • سيتكون خط الوسط من، إدواردو كامافينجا نجم ريال مدريد، كما سيتواجد أنطوان جريزمان لاعب “أتلتيكو مدريد”، بالإضافة للنجم أوريليان تشواميني “نجم ريال مدريد.
  • سيضم خط الوسط أيضًا، نجو كانتي “نجم اتحاد جدة، وكذلك زائير إيمري لاعب “باريس سان جيرمان” ويوسف فوفانا “موناكو”، وأخيرًا أدريان رابيو “نجم يوفنتوس”.
  • سيقف في خط الدفاع النجم إبراهيما كوناتي نجم “ليفربول”، كما سيتواجد  جوناثان كلاوس “نجم مارسيليا”، ودايوت أوباميكانو “نجم بايرن ميونخ”.
  • سيكون أيضًا بخط الدفاع، جو كوندي “نجم برشلونة”، وثيوهيرنانديز “نجم ميلان”، وكذلك فيرلاند ميندي “نجم ريال مدريد”، وأيضًا ويليام ساليبا “آرسنال”، وبنيامين بافارد “لاعب انتر ميلان”.
  • سيضم خط الهجوم عدد من نجوم باريس سان جيرمان، مثل “كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وراندال كولو مواني”.
  • سيوجد بالهجوم أيضًا كينجسلي كومان “نجم بايرن ميونخ”، وكذلك أوليفييه جيرو “لاعب ميلان”، وكذلك ماركوس تورام نجم “إنتر ميلان”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *